كل عام و انت بخير : عيد ميلاد سعيد

لك مو اليوم عيد ميلاد اخونا و صديقنا و حبيبنا

دا اتشن او بي

و الضرسان ما عاطينا خبر

 يا سلام سلم

 كل عام و انت بالف خير يا سيدي و عقبال المية و ان شاء الله تحقق كل امانيك و احلامك  لا بل و كل رغباتك لا  بل  اكثر من ذلك و الله

حبيبي

ملاحظة : تقبل التهاني في صالة الافراح الخاصة بستاي سوا و الي هي هالموضوع

:mrgreen:😛:mrgreen:

 

    • tonzer
    • أكتوبر 23rd, 2009

    هااااااا
    و كبر دا اتشن اوبي سينه
    و كبر دا تشن او بي سنه
    كل عام و انت بخير😆😛

    • Medostyle
    • أكتوبر 23rd, 2009

    كل يوم وانت بخير يا حبيبنا انبسط يا عيني هي الكل متذكرين يوم ميلادك
    وقبال ما تكمل نصفك الأخر”اللعبوج”ونفرح فيك يا روحي

    • TH3HOPE
    • أكتوبر 23rd, 2009

    😀😀😀 😀😀
    يالله
    شيت شو هل المفاجأة الظريفة اللطيفة عل القلب
    والله احلا ابو التوت
    وانشالله منحقق امنياتنا سوية ونصعد الى النجومية كستاي سوا
    8)
    اي لكن شلون
    مشكووووووووور ايها الميدو ستايل وبصراحة اليوم فاجاتني الصبح شنو انا ببالي ماحدا متذكر
    بس والله احلا هوميز
    وكما يقول المثل القديم
    بيت الديق بسع الف هومي
    وشكرا

      • TH3HOPE
      • أكتوبر 23rd, 2009

      نسيت احط
      rate up
      وهي
      rate up
      لعيون الشباب

    • tOmEkK
    • أكتوبر 23rd, 2009

    ***********HAPPY BIRTHDAY MAN***********

    سنه حلووة ياجميل

    تا تا تا

    سنه حلوة ياأصيل

    تا تا تا

    سنه حلووة سنه حلووة

    لك سنه حلووووووة

    ياباشا تا تا تا

    • c0mmander
    • أكتوبر 23rd, 2009

    اويييييييييها وكيبر اتش او بي سنة
    اوييييييييييييها واتزكرت اعيدو بل لعحظة الاخيرة
    اوييييييييييها وبدنا كاتو

    اوييهعهعهعهعها
    كل عام وانت بالف خير
    وعقبل 1000

      • tonzer
      • أكتوبر 23rd, 2009

      الكاتو الا الكاتو
      ايوا😛

    • TH3HOPE
    • أكتوبر 23rd, 2009

    يا اهلين يا اهلين
    بتومك وكوكو
    8)
    عقبيل ما ابعتلكون هديت عرسكون
    هيك ورد محطوط على خشب “ما بعرف شو بسمو صراحة ” هيك شغلة بتشبه الشجرة يعني كبيرة المهم بكون كاتبلكون عليها مع تمنياتي بالشفاء العاجل
    هعهعهعهعهعهعه

    • ProtoType-XD
    • أكتوبر 24th, 2009

    😯 😯😯
    لك شفت شغلة ذكرتني و مع ذلك نسيت❗😦
    كان لازم اعيد عليك قبل هيك بس يلعن اخت التكنولوجيا يلي وصلت لعنا
    ع كل الاحوال كل عام و هومي الماستك العزيز بخير و عقبال التخرج و القيام بالسلامة😉

      • TH3HOPE
      • أكتوبر 25th, 2009

      بروتو السوبر هومي
      وانت بالف خير حبيبي
      وعقبيبل ما افرح بتخرجك انت التاني ومنخلص الجامعة منك نعما شو انك لزقة
      😯
      حبيبي😀

    • mindshunter
    • أكتوبر 27th, 2009

    هي صعي خمت وبكير وصباح الخير بس
    كل عام وأنت بألف خير

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: