Intolerable Cruelty

Intolerable Cruelty

Intolerable Cruelty

Intolerable Cruelty

2003

مدة العرض ساعة و نص

مايلز – جورج كلوني – و ماريلين – كاثرين زيتا جونز – ابطال الفلم الجميل جدا جدا جدا

طبعا القصة شبه تقليدية عن محامي متفوق جدا بمهنتو لدرجة مو طبيعية و مشهور بصادف المخفوقة بقضية طلاق و هل قضايا اختصاصو

المخفوقة طبعا نصابة و شغلتها تتجوز الاغنياء و الخ

الحلو بالفلم هنن الممثلين متل ما توقعت و بعطيه من 10 / 9.5

مافي اكشن او جرافيكس بس تشويق و كوميديا و بنصح فيه محبي الافلام يلي بدها مخمخة يعني كوماندر و تومك شال ماجنوم لا يحاولو يشوفوه

و ما عدا هدول خطيتكن برقبتي

ProtoType : More Than Meets The Eye
    • tOmEkK
    • أكتوبر 17th, 2009

    عزيزي بروتو

    للآسف اعتبرني شفتو للفيلم لانو فيو أبندق ممثلين

    وياسلااام على كاثرين زيتا جونز

    أبوساااا

    وأبوسك انت كمان
    😆

    عراسي ياخيوووو

    • tonzer
    • أكتوبر 17th, 2009

    الفلم جميل جدا و من الممكن ان يشاهد اكثر من مره طبعا انا مالي شايفه بس عندي ثقه ببروتو😛
    كما انو صورتو للفلم بتجنن😆
    مشكور حبيبي رح حاول شوفو عن قريب و قيم

      • TH3HOPE
      • أكتوبر 17th, 2009

      انا بروتو عندي ثقة فيو وبافلامو وبافكارو
      اي نعم
      وسيتم مشاهدة الفلم قريبا جدا جدا
      وانا اقترح من هذا المنبر الجميل انو نشتري الفلم ونرو عل المكتب ونشاهدو سويا وكلو لازم يستمخ بالفلم غصبا عنو😎 ما كل شوي توقفولنا الفلم ………. والفلم على حسابي ومرت الجاي بكون عل حساب غيري وهكذا
      يعني كل مرة بشتريلنا واحد فلم وبفرجينا عليه
      المهم بقترح انو يكون يوم الاربعا هو يوم الافلام
      طبعا رح ياخد الموضوع معنا شغلة شهر نقاشات وبعدين ممكن يظبط الموضوع😯
      ميسرة

        • ProtoType-XD
        • أكتوبر 17th, 2009

        اولا الفلم عندي يعني لا حدى يشتري شي
        ثانيا غمرتوني بثقتكم … يشهد الله عم اغرق
        بق بق بق … بـــق🙄

        • mindshunter
        • أكتوبر 21st, 2009

        يا سيدي موافق وبدون نقاش

    • Medostyle
    • أكتوبر 18th, 2009

    على مبدأ ميسررررررررا أنا موافق عاقتراح همام وأنا بالمررة اللي بعدو بس بالنسبة لتوميك لا تجيب سيرة _كاترين زيتا جونز _بدبحك ولا
    فاهم هي عزيزة علي وبتخصني وصورة الي…….هيفيف عالمكسيك أنا وياها بداعي الارتباط

    • c0mmander
    • أكتوبر 20th, 2009

    لك تفيه عليك يا بروتو
    عم امزح هي بزقة محبة
    المهم بلنسبة لزتاجونز مابعرفا ممكن اتعرف عليها عن قريب
    وبلنسبة للمخمة انا بمخمخ بس بطرق منحرفة
    وبلنسبة للفلم اقترح عدم مشاهدته عن قريب:lol:
    وبلنسبة ليوم الاربعاء منحطو يوم الافلام بس كل واحد بيبيتو علوا بلا مكتب بلا بطيخ لانو هديك المرة بلزور لحتى مسحتو الزيت وهي توميك شاها وينك تووووميك ببتزكر الزيت
    ايه
    خلصت
    حدا عندو مداخلة
    ؟؟؟
    ؟؟؟
    ؟؟؟

      • c0mmander
      • أكتوبر 20th, 2009

      اهم شي النسبة

        • tonzer
        • أكتوبر 20th, 2009

        يعيش كاثرين جيتا جونز😆

    • mindshunter
    • أكتوبر 21st, 2009

    الفلم حلو كتير وانا شايفو بس 3 مرات يعني اسا بتحمل كمان مرة
    بالنسبة لكاترين بحب اقول لكل اللي عم يتقاتلو عليها : اي عيب ابني عيب اشو هاااااد
    لانو انا لما احتكيت فيا بأحد حفلات الباربكيو العائلية عند صديقي توم هانكس تعرفت عليها وعلى زوجها مايكل دوجلاس والمخلوقة عمرها 40 سنة (اي والله عيب استحوا) وما بخفي عليكون قلي صديقي توم انو كان الها ريحة تم بتفطس بفلمون الاخير مع بعضون واللي اسمو
    The Terminal

    • TH3HOPE
    • نوفمبر 7th, 2009

    من 10 بعطي 9

      • tonzer
      • نوفمبر 7th, 2009

      اي نعم
      يشاهد 8 من 10

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

