استجابتك لأوامر عقلك

أهلا أصدقائي

هي و انا عمال اتصفح النت ذو السرعه العالية طلع بوشي هالموضوع الجميل

الفكرة
حرك المربع الأحمر دون أن يلامس المربعات الزرقاء أو حواف الإطار الأسود

يقال انه إذا صمدت لمدة ” 19 ” ثانية فإن استجابتك لأوامر عقلك ممتازة

لا تنسى ان تخبرنا بالارقام القياسية يلي سجلتها

http://www.iol.ie/~dluby/escape.htm

هلاء انا جربتها اكتر من مره و كان في ارقام مخيبة للامال و ارقام جميلة

و لهالسبب رح يكون لكل واحد تلات محاولات و افضل نتيجة يسجلها في الكومنت شيتو

by me … tonzer

    • tonzer
    • أكتوبر 1st, 2009

    11.834
    16.181 😎
    14.532

    هي محاولاتي😛

      • tonzer
      • أكتوبر 1st, 2009

      اي يجدر بالذكر انو انا لعبت فيها شي خمصطاعش مره قبل ما نزل الموضوع😛

    • TH3HOPE
    • أكتوبر 1st, 2009

    هههههههههههههه
    ظريفة
    امممممم
    انا اول مرة خسرت فورا لانو كنت اعمل كليك عل الصفحة واشتغلت الصفحة لحالها اللعبة

    بس خامس مرة جبت 14
    ما بصير شارك بخامس مرة بدل من تلاتة😦

    المرة التالتة جبت 4 😀
    اي ن ع م
    ما حدا يغش يا خيو

      • tonzer
      • أكتوبر 1st, 2009

      اي معله اربع مرات …. و اذا بدك ما تعلب حط ارقام من عندك متل ما انا عملت
      هههههههههه

      من غش فليس منا يا حباب😎

    • Medostyle
    • أكتوبر 1st, 2009

    عنجد وبدون كذب صمدت 24 ثانية ما عدا الفواصل مع تكرار 20 مررة

    • c0mmander
    • أكتوبر 1st, 2009

    طبعا بعد 100 محاولة
    15 بسهولة بتنجاب اعلى رقم جبتو 18.5

    • mindshunter
    • أكتوبر 2nd, 2009

    بصراحة جربت 5 مرات الاولى والتانية مخزية والتالتة جبت شي خمسة
    والمرة الخامسة جبت 13.052

    • tOmEkK
    • أكتوبر 2nd, 2009

    ههههههههههه رأئعة عن جد مع اني بعرفا بس كتير حلوة وبتسلي

    ياعيني عليك ياتوتو

    هلق المشكله انا لعبانا من زماااان بس حلوووة

    وبقولو 18 مو 19 بس يلا مين عبيدقق

    وبيقولو كمان انو الطيارين الأمريكيين بلعبوا فيا ولازم يظلو أقل شي دقيقتين

    بس يلا سيدي ميسراااااا

    انا بعد شي 10 محاولات جبت 15

    للأسف
    😎

    • tonzer
    • أكتوبر 3rd, 2009

    يا اهلين بالشباب الطيبة ان شاء الله بعد المحاولة ال 1000 تجيبو اكتر من 18

    بس السؤال الي بيطرح نفسو هو انو في خمس اشخاص عملو كومنتس و الي صوتو بس تنين
    صوتو يا اخي اذا كان منيح او عاطل
    ليه ما عم تصوتو😦

      • mindshunter
      • أكتوبر 3rd, 2009

      لا تعصب يا عمو بث والله والله ما عم يطلع عندي التصويت ولهلق ما بعرف ليش والله

        • mindshunter
        • أكتوبر 3rd, 2009

        ياي لما رفعت التعليق قام طلعتلي وهي منشان تروق احلى up

    • tOmEkK
    • أكتوبر 3rd, 2009

    أخي وصديقي الغالي تونزيرووف

    أحياناً هناك أشياء غريبة تحصل بالمدونة

    يعني مثلاً : بجي بدي أعمل رايت بكبس وبقلي

    thank you

    بتفاجىء بعا انو مازاد عدد المصوتين يعني بكون انا كبست عالفاضي

    هي من ناحيت التصويت اما من ناحيت تغيير البيانات فلما عم نغير شي بالبروفايل تبعنا

    أحياناً ماعم يحصلو التغييرات اللي عملناها

    وأبسط مثال صورة الإيمو اللي كنت أنا حاطا من شي 3 أشهر

    لهلق بتطلع عند كومندار مع أنو النت عندو سريع

    مع العلم انو انا غيرتا من زمااااااان

    لذلك وبأسرررع وقت أطالب الأدمنسترايتر همام الغائب جزئياً عن المدونة هل يومين

    انو يغير الستايل تبع المدونة بلكي بتنحل هالأمور

    ياي كاني صار كتبت نص صفحة ماهيك

    ياي عن جد سوري بس مالي خبر كنت مدموووج بالحديث
    😎

      • tonzer
      • أكتوبر 3rd, 2009

      بالتعرف انا كمان غيرت صورتي و لهلاء ما طلعت ما عنمدي و لا عند حدن

        • TH3HOPE
        • أكتوبر 3rd, 2009

        عندي طالعة

        😎

        • tonzer
        • أكتوبر 4th, 2009

        بالله شو ؟😎

      • TH3HOPE
      • أكتوبر 3rd, 2009

      يا عيني عليك تومك واخير
      سوف يتم البدء بتغير الستايل من هذه اللحظة
      ويكون كتجربة

      وينك يا ستايل يا جديد

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

