فشة خلق

أول شي بهنيكن برجوعي عالمدونة >متواضع>وطبعا حابب اكتب موضوعي الأول بقلمي الذي عشت
معه سنوات وتحية لكل اللي بيحترموا الموسيقى زي وبعد:
هادا يا سيدي كنا أنا ومنير وراسم عند مطعم باباي واذ نزلنا أنا وراسم نناكل قام راسم طلب هامبرغر
وأنا جيت دأطلب بطاطا قلي المحاسب ما بقيان المهم وقفنا عدور الهامبرغر سألت الشب في بطاطا قلي كمان ما بقيان المهم بعد دقيقة أجت بنت قالتلو في بطاطا قلا في بس اقطعي فيش راحت أطعت فيش وعطاها بطاطا ولما سألتو ليش مشيتا وما مشيتني؟ قال ماحبيت أخجلا
“كني بزمانو عالم كتير ما مخجلة أمو”

  • Trackback are closed
  • تعليقات (2)
    • c0mmander
    • أغسطس 29th, 2009

    لك المدونة من دونك ياع ياع

    • tOmEkK
    • أغسطس 30th, 2009

    ياسيدي الحمد لله على رجعتك بالسلامة عالمدونة …وباإنتظار التحلايه

    واي نعم ياسيدي وأنا أشهد مع اني كنت شاهد ماشفشي حاجه

    بس صح هالحكي وبالعلامة كانت البطاطا أطيب من الصبيه

    وأظنلك انو المحاسب للأسف متأثر بمسلسل صبايا…طبعاً حقو
    😛

    بس مو بدك الصراحه ياأخوي وشك ما بشهي الواحد ما يخجللك

    اي والعياذ بالله شي بيقطع الرزق
    😀

    ومعلش ميدو الا ما يجي نهار انطبشلو الجامات لباباي ونلب المحل انا وانت وراسم >>بركي بيشترك معنا

أضف تعليقاً

