و من منا لا يخفق

بينما كنت قاعدا العن الظلام ( لانو الكهربة كانت مقطوعة ) سألت نفسي سؤال من الباب للطاقه هيك بدون احم ولا دستور

و هالسؤال ع قد ما كان منغولي ع قد ما كان حساس و فيه عبرة

و السؤال هو : كم مره انا خفقت

اي نعم متل ما عمال بقلك سألت حالي كم مره انا خفقت من اول ما خلقت لليوم فكنت امام هالاختيارات

اما 1152 مره بمعدل وسطي تلات مرات بالاسبوع

او 768 مره بمعدل وسطي مرتين بالاسبوع

 او 384 بمعدل وسطي مره واحدة بالاسبوع

 يعني اذا انت عمرك 20 سنة و خافق بمعدل وسطي مرتين كل اسبوع من 8 سنين بتكون روحت من عمرك اكتر من سنتين و انت عم تخفق

اميجن ذات يا رعاك الله

شي رهيب لا بل مخيف لانو كل فكري اني خافق شي بعشرة يعني ما توقت اطف المية ولكن الحقيقة كانت لي بالمرصاد

و ها هنا ارغب بدعوة اخوتي و احبتي بالتفكير قبل الخفق حيث اننا هويناها و شكرا

 

by me … tonzer

    • TH3HOPE
    • يوليو 8th, 2009

    ohhh my goooooooooooooooooood
    الموضوع جريء
    الموضوع رائع
    الموضوع يحتاج لتفكير عميق
    ليس بالخفق ذاته بل بل الخفيق لانه حياته على وشك الخفق
    اي نعم
    ولكنني اذكر اخي تونزير بان الخفق اكثرمن هواية للشاب المخفوقة حياتو بصباية ظراف
    ومافيو يخفق قفص الزوجية لل 25 (اذا كان عم يكمل دراستو)
    اي نعم
    فنسنتنج من هذا الحديث انو القرار صعب
    لذلك
    اي نعم لذلك
    سيتم اتخاذ ذات القرار الذي اتخذته شخصيا في موضوع سوبرسايز مي
    سيتم وقف الخفق (حتى اشعار آخر)
    والله يحمي الشباب
    وفي النهاية لا يسعني الا شكر شركة الكهربة الي قطعت الاختراع (الكهربا) عن تونزير
    وهذا كان من اسباب وجود هكذا موظوع
    ولا يسعني الا شكر تونزير يستحق الموظوع 10 /10
    صفق صفق صفق (تصفيق المعلق)

    • tonzer
    • يوليو 9th, 2009

    يا ما شاء الله
    شو هالتعليق اخي دا اتشن او بي
    اطول من الموضوع بحد ذاته
    مشكور حبيبي على التعليق الجميل
    و الحمد الله انو نال اعجابك
    اي بالفعل لازم نقاطع هالمنتج متل ما قاطعنا سابقا الكولا و الهمبرغر
    و الحمد الله انا اليوم اتمتع بصحة جيده بسبب مقاطعتي للفست فود

    بس اخر الشي كان لازم تكتب : صفق صفق صفق ( المعلق عمال بصفق بالصفاقة )

    • tOmEkK
    • يوليو 10th, 2009

    لك اللللللللللللله موضوع لميَع

    وعبلمع من كتر مانو براًق

    بالنسبة لي عن جد بعد الحسبة تبعيتي طلعت الأرقام بتخوف

    يعني شي 2500 مرة

    هع بي مع

    الله يكون بالعون

    مالنا غير هالشغلة عم نتسلا فيا ليلاً نهاراً

    طبعاً (بس الشعب العربي بتسلا فيا) وعلى قولت المتل

    العرب إيرون بالدراسة وعقلون بالكس

    أما الأجانب ايرون باكس وعقلون بالدراسة

    هععععععععع

    وأحلى موينه وصورة إلي عبخفق 5 مرات باليوم

    ودمتم….سالمين

      • TH3HOPE
      • يوليو 10th, 2009

      العرب إيرون بالدراسة وعقلون بالكس
      اي نعم
      فيا وجهة نظر
      بس مو كلون خاااااااااااي

    • c0mmander
    • يوليو 11th, 2009

    يا سلام عل موضع الخطير والفريد من نوعه

    الف تحية والف سلام للشباب الموينة وانا على حساباتي والحمد الله بيطلعولون شي
    300
    او اقل بشوي

    • tonzer
    • يوليو 12th, 2009

    يا اهلين باعزائي القراء
    ربي ينور عليكن
    يعني بالفعل لهون و حاج

    و هلاء سمحولي رايح اخفق

      • tOmEkK
      • يوليو 12th, 2009

      هههههههههههههه ينعن ع** ياتوتو فرططني من الضحك

      قال سمحولي رايح أخفق

      هههههههههههههههههههه

      موينه

    • prototyp3
    • يوليو 22nd, 2009

    هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعههع

    يحرق حريشك يا توتو قلبت ع راسي من الضحك

    ع كل حال انا بتوقع اكون واصل لل500

    لكن الرقم مو دقيق لانو مواعيدي مو ثابتة

    يعني ع التيسير

    و الله هيك يبعتلو لكل موين و ماستك زوجة صالحة تعينه ع طاعة الله و الابتعاد عن الخفق

    شنو متل ما بتعرفو الخفق يؤدي الى مشاكل كثيرة عم فكر انزل عليها موضوع

    .
    .
    .

      • tonzer
      • يوليو 25th, 2009

      اي نعم ضروري نرفع موضوع يبين للاخ الخفيق مدى خطورة الخفق
      حيث انه ضار بالصحة
      و الله يعطيكم العافية

        • TH3HOPE
        • يوليو 25th, 2009

        ايه والله يا توتو لازم هاكذا موظوع شنو الخفق منتشر
        وانا من تاحيتي رح نزل موضوع عن فائدة الحلاقة عل 2
        ^|^
        o

    • medostyle
    • يوليو 28th, 2009

    يا أخي الموضوع حلو بس الأحلى ما تفكر بالخفقات السابقة ودايما تتطلع لمستقبل أحسن بالنسبة الي بس أفكر بالخفقات السابقة بصير معي احباط وشكرا لكم والسيد ذا اتش او بي اي يا زلمة اش هالتعليق أنا برأي لو انت كاتب الموضوع أحسن وهي صفقة الك

      • tonzer
      • يوليو 28th, 2009

      يا اهلين عضو مدونتنا الجديد
      اي مافي شك اذا كان الموضوع طالع من بين انامل الاخ دا اتشن او بي لطلع بنكهة مميزة
      بس بقا شو بدك تساوي هيك الله بدو يبليك بهالموضوع من بين ايدي

      و سلامات و اهلا و سهلا بك عزيزي المشارك

        • tonzer
        • يوليو 28th, 2009

        و هي سفقه الك و ل دا اتشن او بي

        صفق صفق صفق

  1. يوليو 29th, 2011

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: